القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار متنوعة

مرتضى منصور يقول لتركي آل الشيخ: الزمالك ليس شحاتا أو متسولاً


في تعليقه على وقف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، دعمه للزمالك، قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: إن ناديه “ليس شحاتا أو متسولا، بل نادٍ محترم”.
وطالب مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية، بعدم إقحامه في تصالح رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مع تركي آل الشيخ.

وقال رئيس نادي الزمالك: “وضع طبيعي أن يطمئن تركي آل الشيخ على صحة الخطيب، لأنه رجل محترم ونوع من الشهامة لأنه عربي أصيل، وكان من الطبيعي أن يشكره الخطيب أيضا”.

مرتضى منصور

وتابع مرتضى منصور: “ابعدوني عن علاقة محمود الخطيب وتركي آل الشيخ، الأخير لم يكن زملكاويا، ومشجعا أهلاويا اختلف مع الأهلي في وقت ما، فهذه مشكلة بينهما، ولست حزينا من تصالح الثنائي معا”.

وأشار إلى أنه لا توجد مشكلة بينه وبين تركي آل الشيخ حتى يقصده بتلك التدوينات التي يكتبها على فيسبوك، متابعا: “لم أفرض أو أطلب منه دعما للزمالك أو سعيت إلى ذلك، قام مشكورا بدعم النادي في ظل قوة علاقته مع الأهلي

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أن تركي آل الشيخ، أوقف دعمه الشهري للزمالك منذ ثلاثة أشهر، مؤكدا أنه لن يتغيّر تجاهه، ولن ينكر ما قدمه للنادي، وأن اسمه مازال على المبنى الاجتماعي.

وقال مرتضى منصور في مداخلته مع برنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم: “بالرغم من وقف دعمه الشهري للقلعة البيضاء، فهو أخي وصديقي، وبيني وبينه عيش وملح، ولن يستطيع أحد الوقيعة بيننا، فهو لم يدخل منزل أحد في مصر غير منزلي ومنزل عادل أمام أثناء مرضه”.

وأضاف منصور: “إنه لا يستطيع أن يحجر على رغبة تركي آل الشيخ في الدفاع عن الأهلي”، لافتا إلى أنه قدّم الكثير للزمالك، ولن يستطيع أحد إفساد علاقته برئيس القلعة البيضاء، وهو الآن مسامح في حقه، رغم تعرضه للسب من قِبَل بعض الجماهير الأهلاوية.

كان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز السابق، قد أشاد بالنادي الأهلي وجمهوره، مؤكدا أنه واحد منهم.

تعليقات