القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار متنوعة

الجزء الأخير من سلسلة «Star Wars» الجديدة.. رائدة فانتازيا الخيال العلمي عبر التاريخ



ينتظر الجمهور في نهاية هذا العام نزول فيلم «Star Wars: The Rise of Skywalker» والذي يعتبر الجزء الأخير لثلاثية «حرب النجوم» الجديدة والتي بدأت في عام 2015 بفيلم «Star Wars: Episode VII – The Force Awakens» ثم جاء في عام 2017 جزئها الثاني «Star Wars: Episode VIII – The Last Jedi».
وتعتبر هذه الثلاثية الجديدة واحدة من أنجح قصص أفلام الفانتازيا عبر التاريخ من ناحية تحقيق الأرباح المالية، فقد نجح أول فيلمين في السلسلة فقط في تحقيق ما يتجاوز 3 مليارات دولار حول العالم وهو رقم ضخم للغاية ومن الصعب تجاوزه.
ومن المنتظر نزول الفيلم في 20 ديسمبر المقبل «2019» حتى يستفيد من فترة إجازة أعياد الميلاد وفي ظل عدم وجود منافسة قوية في شباك التذاكر وتجنبه كل المنافسين الأقوياء أمثال «Joker» الذي وصل للجمهور في شهر أكتوبر، وأيضًا «The Irishman» والمقرر عرضه في هذا الشهر «نوفمبر».

أبطال وطاقم عمل الفيلم

ويأتي فيلم «Star Wars: The Rise of Skywalker» من بطولة النجمة الشابة «Daisy Ridley» والتي تعتبر السلسلة هي العمل الأهم والأبرز في مسيرتها إلى جانب مشاركتها المحدودة في الفيلم الجميل «Murder on the Orient Express» في عام 2017.
النجمة Daisy ridley في مشهد من فيلم Star Wars
ويشاركها بطولة الفيلم النجم «Adam Driver» الذي شارك في العديد من الأفلام الرائعة، لعل أهمها دوره في فيلم «Silence» عام 2016، وفيلم الحركة «Logan Lucky» في عام 2017، ثم أهم أدواره في «BlacKkKlansman» عام 2018، والذي رشح عنه لجائزة الأوسكار لأحسن ممثل مساعد.
النجم Adam Driver في مشهد من فيلم Blackkklansman
ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، أمثال النجمة «Billie Lourd» التي شاركت في عدة حلقات من مسلسل «American Horror Story» والنجم الأيرلندي «Domhnall Gleeson» الذي شارك في العديد من الأفلام، ولعل أشهرها «The Revenant» في عام 2015.

تعليقات