القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار متنوعة

مسلسل See الجزء الثاني مترجم كامل بالعربي part 2

 الموسم الثاني من مسلسل See، الآن وقد انتهى موسم See 1، أصبح متابعي المسلسل شغوفين لمعرفة ما إذا كان هناك موسم See 2.

إليك كل ما نتوقعه لاحقًا لسلسلة See على منصة +Apple TV.

قصة مسلسل see

في المستقبل البعيد حوالي 600 عام في المستقبل، فقد الجنس البشري الإحساس بالبصر، وكان على الناس إيجاد طرق جديدة للتفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة، يتم تحدي كل ذلك عندما يولد مجموعة من التوائم تستطيع النظر.

في الموسم الأول See season 1، جايسون موموا في دور بابا فوس ، زعيم قبيلة ألكيني. متزوج من ماغرا (هيرا هيلمار)، وهو أيضًا الأب بالتبني لـ كوفون (أرشي ماديكوي) و هانيوا (نيستا كوبر، اللذان وُلدوا مبصرين، والدهم رجل غامض يدعى جيرلاماريل. يطاردهم (كريستيان كامارجو) صائد السحرة  “للملكة كين” حاكمة مملكة بايان.

شاهد الموسم الأول الكثير من الأحداث المثيرة، يمكنك الرجوع إليها حتى لا نحرق الأحداث لمن لم يشاهد العمل بعد.

بالقرب من نهاية الموسم الأول، انفصل كل من كوفون و هانيوا عن بابا فوس ويغادران إلى منزل التنوير  لملاقاة أبيهم جيرلاماريل . في حالة حزن على وفاة أمهم ماغرا، التي لا يعرفون أنها على قيد الحياة وبصحة جيدة، كما أنها أيضاً أخت الملكة كين التي تطاردهم كما أن أمهم (وريثة العرش).

مسلسل See

في ختام الموسم الأول من برنامج See TV + على Apple TV + ، يسيطر الأميرة ماغرا والملكة كين على جنود تاماكتي جون ، ويعلنان أنه قتل نفسه بدافع العار.

في بيت التنوير يخون جيرلاماريل أطفاله، ويسلم هانيوا إلى جنرال.

بابا فوس ينقذ كوفون وينتقم من جيرلاماريل .

تشير اللحظة المثيرة عندما ينهض تاماكتي جون حرفيًا من رماد والمبنى محترق، وسيسعى بلا شك إلى الانتقام من ماغرا والملكة كين.

بالنسبة للموسم الثاني، من المحتمل أن يدور الصراع الأساسي حول المواجهة الحتمية لبابا فوس مع الجنرال ومحاولات استرجاع هانيوا.

لمشاهدة القناة الرسمية لعرض الاعلان


لمشاهدة الجزء الثاني من موقع تسويق صح



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق