متابعة صدور الجزء الثاني من فيلم Avatar 2

 لم يكن جون فافرو خجولًا تمامًا من إظهار حبه لتقنيات الأفلام الناشئة. في التسعينيات كان كاتبًا ومخرجًا مستقلاً يصنع أفلامًا مثل Swingers and Made ، ولكن في الآونة الأخيرة شارك في صناعة الأفلام الرقمية - ودفع الحدود بمشاريع مثل The Jungle Book و The Lion King و The Mandalorian. فهل أي شخص متفاجئ حقًا لأنه استغرق بعض الوقت في إلقاء نظرة على ما يحدث مع Avatar 2 لجيمس كاميرون؟


Newest Avatar 2 Set Photo Reveals Visit By The Mandalorian’s Jon Favreau

مع إصدار التكملة الناجحة التي لا تزال على بعد عامين ، فإن المعجبين الذين كانوا يتوقعون الفيلم قد تُركوا للعيش على شذرات صغيرة تم إسقاطها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وحصلنا هذا الأسبوع على واحدة رائعة. في حين أنه ليس من الواضح تمامًا متى تم التقاط الصورة ، قدم المنتج جون لانداو نظرة رائعة من وراء الكواليس لـ Avatar 2 على صفحته على Instagram التي تحتوي على حجاب رائع من Jon Favreau:



أدى إنتاج Avatar 2 إلى تقسيم الوقت بين الولايات المتحدة ونيوزيلندا ، وعندما كانت الأمور تسير على قدم وساق في لوس أنجلوس ، يبدو أن جون فافرو جاء للتحقق مما يحدث. كما أُشير إليه ، كان لديه طعمه الأول للتصوير على خلفية رقمية من خلال صنع كتاب The Jungle Book في عام 2016 ، ومنذ ذلك الحين أصبح جزءًا كبيرًا من حياته المهنية. نتيجة لذلك ، من المنطقي أنه سيكون مهتمًا برؤية ما يفعله جيمس كاميرون مع Avatar 2 ، حيث أن كاميرون صانع أفلام آخر أظهر اهتمامًا متزايدًا بتقاطع الأفلام والتكنولوجيا. هناك بالتأكيد الكثير من المهووسين بالسينما الذين يرغبون في معرفة ما يتحدثون عنه في هذه الصورة.


مع أول أفاتار ، انتظر جيمس كاميرون سنوات وسنوات حتى تتمكن أجهزة الكمبيوتر والبرامج من اللحاق برؤيته ، والآن بعد أكثر من عقد من إطلاق هذا الفيلم ، من الصعب ألا تشعر بالفضول بشأن ما يطبخه هذه المرة . لقد تغيرت صناعة الأفلام كثيرًا منذ عام 2009 ، ولكن ستكون هناك توقعات هائلة لـ Avatar 2 لعرض مواد متطورة ، ويجب أن يكون نوع اللقطات التي يتم إنشاؤها رائعًا.


من المقرر أن يضم النجوم العائدين سام ورثينجتون ، وزوي سالدانا ، وسيغورني ويفر ، وستيفن لانغ ، وأكثر من ذلك ، وسوف يلتقط Avatar 2 على Pandora بعد أكثر من عقد من أحداث الفيلم الأول ويجدون حياة سلمية تعيشها على الكوكب الذي تعطلت بسببه عودة التهديد. بدأ التصوير الأولي في أغسطس 2017 ، وانتهى تصوير الحركة الحية في سبتمبر 2020.


مع انطلاق الموسم القادم من The Mandalorian (ناهيك عن عدد من عروض Star Wars Disney + الأخرى) قبل إصدار Avatar 2 ، فمن الممكن تمامًا أن نرى تأثير هذه الزيارة الصغيرة على Jon Favreau قبل وقت طويل من جيمس تظهر ملحمة كاميرون على الشاشة الكبيرة. علينا فقط أن ننتظر ونرى.


من المقرر حاليًا عرض Avatar 2 في دور العرض في 16 ديسمبر 2022.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مسلسل see الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة كاملةHD الابداع العربي

ماذا سيحدث في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78

الربح من مدونة بلوجر كيفية ربط مدونة بلوجر بحساب جوجل أدسنس 2022