القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار متنوعة

 Mortal Kombat Mileena cleans her Sai of blood, with her tongue

في الآونة الأخيرة ، سقطت مقطورة Mortal Kombat ،

 وأذابت عددًا قليلاً من العقول في هذه العملية. لكن هذا هو عصر الإنترنت ، ولن يتم الكشف عن أي شيء لإشادة عالمية ؛ ولا حتى مقطع مقطع Fatality مبلل بشكل مذهل. في الواقع ، واحدة من أولى النقاط الشائكة لظهور سيمون ماكويد لأول مرة هو حقيقة أن ميلينا ، التي يلعبها سيسي سترينجر ، لا تبدو وكأنها طبيعية. لذا استغرق المنتج تود غارنر لحظة للرد على المخاوف بشأن مظهر ميلينا ، وكلماته مطمئنة للغاية.


الآن يمكن للمرء أن يفترض أن إما ميلينا ستمر بنوع من التحول في مورتال كومبات لمنحها تلك الأسنان ، أو أنها تخفيها في الوقت الحالي. في كلتا الحالتين ، أصبح فيلم Warner Bros / New Line Cinema الجديد بالتأكيد أكثر حداثة ، من خلال التخلص من قناع الوجه هذا تمامًا. ألقِ نظرة على كيف تبدو ميلينا في لعبة Mortal Kombat 11 ، كما تظهر في الصورة أدناه ، وهي جاهزة لتمزيق روبوكوب Peter Weller’s Robocop. (شخصيات DLC ، رجل.)


Mortal Kombat 11 Mileena ready to bite into Robocop

من المسلم به أن هذه النظرة الخاطفة الأخيرة على مظهر ميلينا الشرير أقرب كثيرًا إلى حقيقة شخصيتها مما أشار إليه ملصق مورتال كومبات التشويقي. من تلك الصورة ، كنت تتوقع منها أن يكون لديها فقط ندوب بأسلوب جوكر تذكرنا بمظهر هيث ليدجر The Dark Knight. ولكن بينما أعطانا المقطع الدعائي نظرة فاحصة على ما يمكن توقعه في المنتج النهائي ، يبدو أن تود غارنر يعتقد أن المعجبين يجب أن يجهزوا أنفسهم لبعض الحيل في عظام خدود المقاتل المفضل لديهم. لذا ألق نظرة أخرى على مقطورة Mortal Kombat ، وحاول معرفة ما إذا كان بإمكانك اكتشاف أي مؤشرات أخرى لهذه المفاجأة بنفسك.

يستعد Mortal Kombat لجعل الأمور مميتة مرة أخرى في السادس عشر من أبريل ، وما لم تكن متوجهاً إلى مسرح ، فستحتاج إلى حساب HBO Max لمشاهدته. لذا تأكد من التسجيل للحصول على اشتراك ، حيث لن ترغب في تفويت أي من الإثارة الدموية. أعني ، يبدو أنه يمكن لعشاق الفيلم أن يغرقوا بأسنانهم.

تعليقات