القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار متنوعة

Tencent تستثمر بشراء حصّة في Bohemia Interactive

 لا يبدو أن هناك نهايةً تلوحُ قريبًا في الأفق لاستثمارات عملاقة الاتصالات الصينية Tencent في سوق ألعاب الفيديو، Tencent تمتلك العديد من الاستثمارات في شركات الألعاب في شرق الأرض و مغربها، و ها هي الآن تستثمر من جديد بشراء حصّة في Bohemia Interactive.

Tencent


بوهيميا التفاعلية Bohemia Interactive ، مطور ألعاب رائد في التشيك ، أعلنت اليوم أن Tencent Holding  قد وافقت على الاستحواذ على حصة أقلية في الشركة. بعد الاستثمار الاستراتيجي ، ستواصل Bohemia Interactive العمل بشكل مستقل ويقودها فريق الإدارة الحالي. مع أكثر من 21 عامًا في صناعة الألعاب ، تتمتع Bohemia Interactive بسجل حافل من الألعاب مثل Arma و Dayz وتعمل جنبًا إلى جنب مع Tencent لإحضار منصة Ylands لإنشاء ألعاب الكمبيوتر / الأجهزة المحمولة إلى اللاعبين الصينيين وصانعي الألعاب. لم يتم الكشف عن شروط الاستثمار.


"يسعدنا تعميق علاقتنا مع Tencent ، إحدى أهم شركات الإنترنت في العالم. ونتطلع إلى العمل على أجيالنا الحالية والمستقبلية من الألعاب بدعم من شريك قوي عرفنا منذ سنوات عديدة و يتفهم أسلوبنا الفريد في الألعاب عبر الإنترنت ، "قال ماريك أبانيل ، الرئيس التنفيذي لشركة Bohemia Interactive.


حول بوهيميا التفاعلية


تقع شركة Bohemia Interactive a.s. ، في جمهورية التشيك ، وقد تم تأسيسها في عام 1999 ، وتقوم بتطوير أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم والألعاب المحمولة. بدأت قصتنا مع لعبتنا الأولى ، Arma: Cold War Assault (التي نُشرت في الأصل بواسطة Codemasters باسم Operation Flashpoint) والتي تم إصدارها في عام 2001. بيعت مليوني نسخة ، وحصلت على العديد من الجوائز الصناعية ، وأشاد بها النقاد واللاعبون على حد سواء. منذ ذلك الحين ، نمت من مجموعة من مطوري المرآب إلى عائلة دولية تضم أكثر من 300 محترف - يعملون على ألعاب مثل Arma 3 و DayZ و Ylands و Vigor والعديد من المشاريع الأخرى. طموحنا: أن نصنع ألعابًا تعمل كمنصات يمكن للناس استكشافها وإبداعها والتواصل معها


حول تينسنت


تستخدم Tencent التكنولوجيا لإثراء حياة مستخدمي الإنترنت. تعمل منصات الاتصال والتواصل الاجتماعي لدينا ، Weixin و QQ ، على توصيل المستخدمين ببعضهم البعض ومع المحتوى والخدمات الرقمية ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، مما يجعل حياتهم أكثر ملاءمة. تساعد منصتنا الإعلانية المستهدفة المعلنين في الوصول إلى مئات الملايين من المستهلكين في الصين. تدعم خدمات الأعمال والتكنولوجيا المالية التي نقدمها نمو أعمال شركائنا وتساعد على ترقيتهم الرقمية. تستثمر Tencent بكثافة في المواهب والابتكار التكنولوجي ، وتعمل بنشاط على تعزيز تطوير صناعة الإنترنت. تأسست Tencent في Shenzhen ، الصين ، في عام 1998. أسهم Tencent (00700.HK) مُدرجة في المجلس الرئيسي لبورصة هونغ كونغ.


بوهيميا هي شركة في التشيك و هي المسؤولة عن عناوين مثل Arma و Days، الاستثمار يأتي لأسباب “استراتيجية” على حد وصف الشركة، و لم يتم الإفصاح عن قيمة هذا الاستثمار. المزيد من التفاصيل تتوفر عبر المُدوّنة الرسمية هنا.


تعليقات