تحميل برنامج جوجل مساعد باللغة العربية تحديث 2022

برنامج جوجل مساعد .

برنامج جوجل مساعد هو برنامج صوتى يدعم جميع اللغات وهو من قبل شركة جوجل الشهيرة والذى هى متصفح ، نرجع إلى موضوعنا عن برنامج جوجل مساعد تقدر ان تعطيه أوأمر صوتية عن طريق ميكرفون الهاتف المحمول وهو ينفذ لك اى طلب على الهاتف ويقدر أن تعطيه أوامر فى الهاتف مثل : اضبط منبه فى الساعة السابعة و ست دقائق وأربع ثوانى ، افتح اليوتيوب ، افتح متصفح جوجل ، ابحث على متصفح جوجل عن ..... ، نزل لعبة ..... من متجر Play ، و إلخ ، قل لى نكتة مثلا سيعطيك نكتة مضحكة تقدر ان تفريش عنك هذه النكتة ملحوظة سيقول لك مع ان ليس لدى حس الفكاهي لكن سأحاول أن اللى اى طلباتك شئ مثل هذا .




معلومات عن برنامج جوجل مساعد . 

برنامج جوجل مساعد هو برنامج تم اطلاقة من شركة Google فى الفترة الأخيرة ، وهو برنامج افتراضي شخصى لك ، وهو برنامج يتم تطويره من قبل Google Now ، وهو إحدى الفروع الأساسية فى شركة جوجل الشهيرة يدعم برنامج جوجل مساعد الكثير من الانظمة منها الاندرويد ، الايفون ، ISO ، ولكن لا يدعم برنامج جوجل مساعد من اندرويد 7.1 وما فوق ولا يدعم برنامج جوجل نظام ISO 5.1 ، لكن الايفون برنامج جوجل مساعد يدعم جميع اصدارات الايفون ، تم اطلاق برنامج جوجل مساعد فى مايو 2016 .

مميزات برنامج جوجل مساعد .

  • يدعم برنامج جوجل مساعد لغات متعددة طبعاً لانه من شركة Google .
  • يدعم برنامج جوجل مساعد جميع الاصوات ومهما كان الصوت ضعيف .
  • يدعم برنامج جوجل مساعد جميع الاوامر .
  • تقدر ان تجرى كالمة هاتفية عن طريق ان تأمر برنامج جوجل مساعد بأن تقول اريد ان اجرى مكالمة مع اسم الشخص .
  • يقدر برنامج جوجل مساعد أن يحجز مواعيد .
  • يقدر برنامج جوجل مساعد ان يضبط منبه على الهاتف المحمول .
  • من مميزات الافضل هى ميزة Multiple actions .
  • وايضاً من اهم المميزات التى لا نقدر ان ننساها هى ميزة Continued Conversation .
  • إذا كان هناك طفل يتعامل مع البرنامج فايحسن سلوك الطفل مما يكون هذا شئ مميز .
  • الإعتمادالكامل على الصوت وهذا يعنى لا للكتابة .
  • تصميم جديد سهل التعامل معه جدا .
هذه كلها مميزات برنامج جوجل مساعد واليوم تقدر ان تحمل برنامج جوجل مساعد ولكن لم ننتهم بعد فعليك ان تنتبه مما سأقولهة، لأننى سأشرح تجربتى الخاصة ببرنامج جوجل مساعد ولكن ان كنت غير مهتم فذهب على الرابط مباشرة .  

تجربتى الخاصة ببرنامج جوجل مساعد . 

برنامج جوجل مساعد كان رائع التعامل معاه كان سهل الاستخدام لكن لم يعجبني فيه انه لا يدعم بعض أنواع الهواتف منها هواوى وبعد أنظمة تشغيل اندرويد أما عن سرعة استجابة للطلب الصوتى كان رائع لأن الانترنت كان ضعيف لكن كانت سرعة التجاوب سريعة جدا ولكن انا لا أكذب واننى مذهل لأن فرع Google Now هو الذى طور هذا وكان هناك بعض الإيجابيات مثل اقول له احجز لى معاد عند دكتور ..... واتصل لى ب ........ وهذه ميزة كبيرة أيضا وتدري أن تقول له اضبط منبه فى الساعة السابعة و ست دقائق وأربع ثوانى وهذا كله جربته بنفسه انصحكم بتجربته .


رابط تحميل برنامج جوجل مساعد للأندرويد والايفون .





 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مسلسل see الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة كاملةHD الابداع العربي

ماذا سيحدث في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78

الربح من مدونة بلوجر كيفية ربط مدونة بلوجر بحساب جوجل أدسنس 2022