القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار متنوعة

تاريخ إصدار Battlefield 2042 والمقطع الدعائي وطريقة اللعب - ما نعرفه حتى الآن

 تم الإعلان رسميًا عن الدفعة التالية من سلسلة "Battlefield" طويلة الأمد من EA ، ويبدو أن اللاعبين يتجهون إلى المستقبل غير البعيد لجرعتهم التالية من الحرب الافتراضية واسعة النطاق والأسلحة المختلطة.

تاريخ إصدار Battlefield 2042 والمقطع الدعائي وطريقة اللعب - ما نعرفه حتى الآن

تدور أحداث "Battlefield 2042" بعد عقدين من الآن ، وهي تتخذ نهجًا تكنولوجيًا مفاهيميًا أكثر من الخيال العلمي الكامل في "Battlefield 2142". هذا يعني أن الامتياز سيعود إلى بيئة حديثة في الغالب ، وهو شيء لم تشاهده السلسلة منذ عام 2013 في "Battlefield 4." يمكن للاعبين أن يتوقعوا رؤية الكثير من الأدوات المعقولة في المستقبل القريب المنتشرة في اللعبة ، مثل الأجنحة والكلاب الآلية ، بدلاً من المزيد من الابتكارات المستقبلية مثل الآلات.


كأول إصدار رئيسي جديد لـ "Battlefield" منذ ثلاث سنوات ، يبدو أن اللعبة تدمج بعض اتجاهات مشهد إطلاق النار عبر الإنترنت المتغير مع الحفاظ على الصيغة الأساسية للمسلسل. إليك كل شيء معروف عن تاريخ الإصدار والمقطورة وطريقة اللعب في "Battlefield 2042".

ما هو تاريخ إصدار Battlefield 2042 ؟

ما هو تاريخ إصدار Battlefield 2042



عندما تم عرض "Battlefield 2042" في E3 2021 ، حصل المشجعون على شيء نادرًا ما يتلقونه مع لعبة فائقة الأهمية تكشف: تاريخ إصدار نهائي (وقريب). بعد الكشف عن اللعبة في Microsoft و Bethesda Showcase ، أعلن Xbox Wire رسميًا أن اللعبة ستكون متاحة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم في 22 أكتوبر 2021.




لن يتم إصدار اللعبة في المستقبل القريب فحسب ، ولكن هناك أيضًا بعض إمكانيات الوصول المبكر المثيرة القادمة ، بالإضافة إلى عدد قليل من العروض المجدولة. الأول هو الكشف عن وضع جديد قائم على الفريق قادم إلى اللعبة من DICE LA ، والذي سيتم عرضه في حدث يوم 22 يوليو.


علاوة على ذلك ، كشفت EA أن المشجعين يمكنهم التأهل لفترة تجريبية مفتوحة للعبة إذا طلبوا اللعبة مسبقًا. أخيرًا ، تنص قائمة Xbox الخاصة باللعبة على أن أي شخص يقوم بطلبات مسبقة لإصدار Ultimate أو الإصدار الذهبي من اللعبة سيحصل على وصول مبكر إلى المحتوى الحصري في 15 أكتوبر ، أي قبل أسبوع من تاريخ الإطلاق الرسمي للعبة.


هل يوجد عرض ترويجي لـ Battlefield 2042 ؟


تم الكشف عن عنوان ومكان "Battlefield 2042" في مقطع دعائي سينمائي صدر في 9 يونيو ، قبل بدء E3 2021 رسميًا. على الرغم من أن هذا المقطع تضمن ملاحظة مفادها أن بعضًا منها على الأقل تم عرضه باستخدام المحرك داخل اللعبة ، إلا أنه كان لا يزال منمقًا للغاية ولم يقدم الكثير من الأفكار حول ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من لعب اللعبة بالفعل عند وصولها اكتوبر.



ومع ذلك ، بعد أيام قليلة ، خلال عرض Microsoft و Bethesda في 13 يونيو ، تلقى المشجعون مقطعًا دعائيًا كاملًا للعبة. على الرغم من أن هذه اللقطات تحتوي على إخلاء مسؤولية "Pre-Alpha" في الزاوية ، فمن المحتمل أن يكون تمثيلًا دقيقًا بشكل معقول للتجربة ككل - لا سيما عندما تفكر في مدى قرب تاريخ إصدار اللعبة.

في هذا المقطع الجديد ، يشق اللاعبون طريقهم عبر مشهد مدينة صحراوي مزقته عاصفة رملية شرسة. يتمتع المشجعون أيضًا بفرصة رؤية بعض الحيل الجديدة التي يخبئها "Battlefield 2042" لهم ، مثل الدبابات التي يتم إسقاطها من الجو ، وحركة الخطاف الديناميكي ، واللاعبين الذين يقفزون من ناطحات السحاب إلى الأجنحة بعيدًا عن الأمان (النسبي).

كيف ستكون طريقة اللعب في Battlefield 2042 ؟

كيف ستكون طريقة اللعب في Battlefield 2042



في حين أن المطورين لم يعلنوا عن أي خطط للابتعاد كثيرًا عن صيغة "Battlefield" القياسية للحرب المفتوحة والقتال بالأسلحة المختلطة ، فإن بعض التغييرات قادمة قد تجعل "Battlefield 2042" أكبر لعبة في الامتياز حتى الآن.



فور انتهاء اللعبة ، ستضاعف لعبة Battlefield 2042 حجم المباريات على الكمبيوتر الشخصي ، و Xbox Series X | S ، و PlayStation 5 ، حيث ستقفز من 64 لاعبًا إلى 128 لاعبًا. بالإضافة إلى ذلك ، أكدت EA لـ The Verge أن هذه اللعبة لأول مرة سيتم استكمال وضعي التوقيع عبر الإنترنت ، Conquest و Breakthrough ، بواسطة الروبوتات للمساعدة في ملء الخوادم.

علاوة على ذلك ، لاحظت EA أن وضعين جديدين في طريقهما إلى "Battlefield 2042". الأول هو Hazard Zone ، وعلى الرغم من أن التفاصيل حول ما يمكن أن يتوقعه المشجعون من تلك التجربة لا تزال ضعيفة بعض الشيء ، فإن المطورين يعدون بأسلوب حديث في القتال القائم على الفرق. لم يتم الإعلان عن وضع اللعب النهائي بعد ، على الرغم من أن Xbox Wire ذكر أنه سيتم الكشف عنه خلال حدث مخطط تم تحديده في 22 يوليو.



في حين أن المعجبين قد لا يعرفون ما هو هذا الوضع الجديد حتى الآن ، فإنهم يعرفون ما هو ليس كذلك: معركة رويال. صرح مدير اللعبة أوسكار غابريلسون لصحيفة واشنطن بوست بعبارات لا لبس فيها أن وضع اللعبة الذي اشتهر به أمثال "Fortnite" و "Call of Duty: Warzone" لن يكون جزءًا من "Battlefield 2042". لحسن الحظ ، يبدو أن المشجعين سيكون لديهم الكثير من الطرق الأخرى لإبقاء أنفسهم مشغولين عندما تصل اللعبة في أكتوبر 2021.


تعليقات