القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار متنوعة

تحميل لعبه PES 2021 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر MediaFire

 تحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطه


تحميل لعبة PES 2021 برابط ميديا فاير

تحميل PES 2021 للكمبيوتر من خلال موقعنا مدونة الابداع العربي حيث سوف نقدم لكم رابط لتحميل لعبه بيس 2021 كامله التى تعد من اقوى واحسن العاب كرة القدم التى يعشقها الكثيرين حول العالم، حيث يمكنك الاستمتاع  بجميع الدوريات المختلفه وكذلك اللعب باشهر الفرق، فانت الان على موعد مع الاستمتاع باشهر العاب الكمبيوتر القديمه والحديثه، حيث يعمل مطورى الالعاب بشكل دائم على تتطوير لعبة PES 2021 بشكل دائم للتناسب مع احتياجات المستخدم المختلفه، من الاستمتاع بمهارات لاعبين الانديه المختلفه والاستمتاع بهارتهم الحديثه ، فان كنت من محبى العاب كره القدم ، عليك تحميل PES 2021 للكمبيوتر.

تحميل لعبه PES 2021 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر MediaFire



تحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر بربط مباشر

فى خلال هذا المقال سوف نقدم لكم  رابط تحميل لعبة بيس2021 للكمبيوتر برابط مباشر التى طالما انتظرها العديد من محبى كره القدم حول العالم وخصوصا فى الوطن العرب و بعد ان تم اصدارها بشكل مجانى قمنا بالبحث عن الروابط التى يمكنك تحملها من خلالها بشكل مباشر حيث يمكنك الان تحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر برابط مباشر من ميدايا فاير التي يمكنك تحملها من خلال موقعنا المختص بـ تحميل العاب الكمبيوتر والاستمتاع باللعبه، وكذلك الحريه فى اختيار الفرق التى تريد ان تلعب بها، كما يمكن ان تقوم بتجربه نقل الاعبين بين الفرق المختلفه فى الفقرات التى تكون بين المواسم المختلفه، اتمنا الا اكون قد اطالت عليكم فى هذه المقدمه فهيا بنا نتعرف على اللعبه وما هى وما هى متطلبات الجهاز التى يمكنك من خلالها تحميل لعبة بيس 2021 برابط مباشر من ميديا فاير.



تحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه PES 2021 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر MediaFire


أصبحت لعبة PES 2021 للكمبيوتر مهمة للغاية في جميع أنحاء العالم ، PES 2021 هي لعبة تم تطويرها من قبل الشركة اليابانية Konami وهي لعبة يتم إصدارها كل عام وتقوم Konami بتحديث بيس 2021 للكمبيوتر بشكل مستمر ، كما هو الحال مع FIFA و Dream Soccer League ، والتي تضم PES 2021 .


شاهد ايضا: تحميل لعبة بيس 2020 مجانا Download PES 2020 للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

 


تحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر مجانا

يمكنك تجربة لاعب بفرق حقيقية ، ورسومات عالية وصوت رائع ، ووحدات تحكم مختلفة مع استخدام ازرعه التحكم الخارجيه  أو لوحة مفاتيح ، وقد تم تصميم PES 2021 بجودة عالية جدًا ، الإصدار الجديد من PES 2021 هذا العام له اسم جديد تغير من PES إلى الاسم الحالي PES 2021، يبدو هذا الاسم ثقيلًا بعض الشيء وهذا هو الاسم الذي اختاره كونامي لتأكيد الهوية الإلكترونية للعبة ، الإصدار الجديد من PES 2021 يتضمن الوضع الوظيفي وهو وضع خاص للمدير الفني ، حيث يمكنك من خلال PES 2021 أن تصبح المدير الفني لإحدى أشهر فرق كره القدم والبدء فى وضح الخط المختلفه للتغلب على منافسيك من الفرق الاخرى.

تحميل لعبه PES 2021 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر MediaFire



شاهد ايضا:  شاهد الفيديو التشويقي الأول للعبة FIFA 16

 


تحميل لعبة eFootball PES 2021 للكمبيوتر مضغوطه

بعد تحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر مضغوطه ستجد انه يمكنك التجكم فو الواجهه كما يسمح لك باختيار الفريق والملعب الذي ترغب في اللعب به تتضمن أدوات مثل Match و Club House و Contract و Extras.

تحميل لعبه PES 2021 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر MediaFire


تحميل PES 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل PES 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد انة يمكنك التحكم في تغيير أماكن اللاعبين واختيار الملابس ومعرفة مدرب فريقك وبالتالي اختيار الخطة الصحيحة التي ستتيح لك الفوز باللعب مع أي شخص آخر في أكثر من لعبة رائعة.


يتم إرسال الرسائل إليك مع جميع الأخبار الحصرية عن اللعبة ، بالإضافة إلى صندوق هدايا حيث يمكنك إدخال واستلام الهدايا التي يمكن الحصول عليها في المتجر ، مما يتيح لك شراء أي فريق.



تأتي اللعبة مع مجموعة من الإعدادات التي يمكنك التحكم فيها بشكل كامل حيث يمكنك تغيير اسمك واختيار الوضع الصحيح والتحكم في مستوى الصوت وتغيير التعليق.


تمنحك PES 2021 التحكم في تفعيل وإيقاف الإشعارات ، ويمكنك أيضًا الدخول لتغيير اللغة أو ضبط مستوى الصوت واختيار لغة المراسلة والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها.


يمكنك اختيار اسمك أو بلدك أو منطقتك ، واختيار اسم فريقك ، وتحديد فريق معين تلعب معه دائمًا ، ودعوة صديق للعب معه ومعرفة كل التفاصيل.


بيس 2021 برابط ميديا فاير


تحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تعمل اللعبة على جميع الأجهزة ، سواء الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، ولكن الإصدار الذي لدينا هو لنظام Android الذي يتم تحديثه باستمرار ويأتي مع العديد من التحسينات والميزات.


شاهد ايضا:  بالفيديو: كونامي تكشف عن أحدث فيديو تشويقي لـ PES 2016


تم تحسين رسومات الملاعب لتكون أكثر دقة ونوعية ، كما تمت إضافة رسومات ثلاثية الأبعاد ديناميكية حيث تقوم ميزة المسح ثلاثي الأبعاد بفحص اللاعبين للحصول على أدق التفاصيل التي تشرح الشخصيات كما هي بالفعل.


تم تطوير اللعبة من قبل المطورين مع وضع أكبر عدد ممكن من نجوم كرة القدم في الاعتبار ، وتمت إضافة تقنيات حديثة مثل Finesse Dribble ، بالإضافة إلى عناصر جديدة يمكن الحصول عليها في المتجر من خلال المساعدة في اللعبة وفي حال كنت من محبي الاصدارات القديمة يمكنك تجربة تحميل لعبة بيس 2006 للكمبيوتر.

تحميل لعبه PES 2021 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر MediaFire


تحميل بيس 2021 للكمبيوتر

بعد تحميل بيس 2021 للكمبيوتر ستجد انه تم تطوير حركة اللاعب واللمسات والتقاط اللاعب والحركات العشوائية بالكامل ، وتم تطوير أسلوب اللعب بحيث يمكن للاعب التخلص بشكل أفضل من الكرة وجعل اللعبة أكثر واقعية وتقريب اللاعبين داخل الملعب من الواقع.


شاهد ايضا: شاهد أول فيديو تشويقي للعبة PES 2016

بيس 2021 برابط ميديا فاير


بعد تنزيل PES 2021  للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، ستتمكن من المشاركة في البطولات وتلقي العروض التي تقدمها اللعبة ، ثم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودعوة الأصدقاء للعب.


تمت إضافة 7 فرق يمكن الوصول إليها وشراؤها ، وتحديث التفاصيل الخاصة بالفرق واللاعبين. تم تغيير الحالة الافتراضية للاعبين الأسطوريين إلى ب. لمزيد من المعلومات ، راجع قسم الأخبار.


هناك العديد من الملاعب في أنحاء مختلفة من العالم ومن وجهة النظر هذه تم توفير أكبر عدد من الملاعب للاختيار من بينها ، مع إمكانية الدوري الممتاز واختيار الفرق العربية.


أصبحت الرسوم المتحركة ولمسات الكرة أكثر واقعية مع التصميم والرسومات التي تم تطويرها لمواكبة التكنولوجيا المتقدمة للعصر وجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة.


يمكنك وضع الخطط للفريق ، والتحكم في حارس المرمى ، واستراتيجية الضربات الثابتة والتمريرات الصعبة ، وبالتالي التحكم في سرعة اللاعب ، وسرعة الكرة ، ومواقع الدفاع والهجوم ، وكيفية استلام الكرة يمكنك ايضا تجربة تحميل لعبة فيفا 2020 مضغوطة بحجم صغير جدا للكمبيوتر.

بيس 2021 للجوال الضعيف








متطلبات تحميل لعبه بيس 2021 للكمبيوتر برابط مباشر



الحد الأدنى لتحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل لتستطيع تحميل بيس 2021 للكمبيوتر
نظام التشغيل: Windows 8.1 / 10 - 64 بت
المعالج: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
ذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 40 جيجابايت
ملاحظات إضافية: الدقة 1280 × 720





موصى به لتحميل لعبة PES 2021 للكمبيوتر برابط مباشر مطغوطة
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 - 64 بت
المعالج: Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
ذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GTX 760 / AMD Radeon R9270X
تخزين: مساحة متوفرة 11 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: الدقة 1280 × 720


تحميل بيس 2021 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل بيس 2021 اوفلاين برابط ميديا فاير


تحميل بيس 2021 اونلاين برابط ميديا فاير


تحميل بيس 2021 للاندوريد من جوجل بلاي النسخة الرسمية





تعليقات