تاريخ اصدار الموسم الثاني من مسلسل SEE ، والممثلين ، والمؤامرة - ما نعرفه حتى الآن

 لقد كان انتظار الموسم الثاني طويلاً ، لكن سلسلة الخيال التي يقودها Jason Momoa تعود أخيرًا إلى شاشاتنا في وقت لاحق من هذا العام. تدور أحداث المسلسل في مستقبل دمر ترك البشر دون قدرة على الرؤية ، وكان بمثابة تحول كبير لـ Apple TV +. وعلى الرغم من أن النقاد لم يكونوا جامحين بشأن المسلسل - حصل الموسم الأول على تصنيف 43٪ على موقع Rotten Tomatoes - يمتلك "See" قاعدة جماهيرية متحمسة تنتظر بفارغ الصبر العرض الأول للموسم الثاني ، وقد اكتسب هذا الشغف المسلسل المفضل حتى بداية الموسم الثالث التجديد (عبر الموعد النهائي).

ما نعرفة حتي الان من تفاصيل نحو مسلسل SEE الموسم الثاني ومتي سيتم اصدار SEE Season 2 ومن هم فريق العمل الذي سوف يشارك في المسلسل الذي تصدر و حصل علي مشاهدات عالية في الموسم الاول من مسلسل SEE الجزء الثاني من مسلسل SEE

الموسم الثاني من مسلسل SEE



على الرغم من أن "See" لم تبهر النقاد تمامًا ، إلا أن المسلسل الطموح حظي بالإشادة لشموليته. يتضمن المسلسل عددًا من الممثلين وأعضاء الطاقم المكفوفين أو ضعاف البصر ، والذين لعبوا دورًا أساسيًا في صياغة عالم الدراما الملحمية الفريد. كما يمكن للمشاهدين أن يشهدوا ، فإن "See" يختلف تمامًا عن أي سلسلة خيالية أخرى موجودة في جزء كبير منه لأن بناء العالم مكرس لتخيل ما سيكون عليه مجتمع الأشخاص الذين ليس لديهم مفهوم للرؤية.


خطاف المسلسل هو طفلان لهما القدرة على الرؤية يولدان في هذا العالم ، وعندما تنتشر الكلمة ، يصبحان مرهوبين ومطلوبين. مع تدافع الجميع عن التوأم ، يجعل والدهم البديل بابا فوس (موموا) مهمته حمايتهم بأي ثمن. ومع ذلك ، بحلول نهاية الموسم الأول ، تم فصل التوأم وكانت حرب تختمر يمكن أن تغير عالم الشخصيات إلى الأبد.


متى سيتم إصدار See Season 2 على Apple TV +؟


تاريخ اصدار الموسم الثاني من مسلسل SEE


كان الموسم الثاني من "See" واحدًا من العديد من الإنتاجات التليفزيونية التي تأخرت بسبب الوباء ، ولكن لحسن الحظ ، تمكن فريق العمل وطاقم العمل من إنهاء تصوير الموسم بأمان في 18 مارس ، وفقًا لما نشرته نجمة المسلسل سيلفيا هوكس على Instagram. تم تضمين العرض بعد ذلك في بكرة أزيز 2021 لجهاز البث ، مما يشير إلى أن الإعلان الرسمي عن تاريخ الإصدار كان على الأرجح قادمًا.




يتطلب "See" عملاً جوهريًا في مرحلة ما بعد الإنتاج لإعداد العرض للشاشات ، لذا فليس من المستغرب تمامًا أن يكون قد انقضى الكثير من الوقت منذ انتهاء التصوير في الموسم الثاني. ومع ذلك ، هناك ضوء في نهاية النفق. وفقًا لـ Deadline ، حددت Apple يوم الجمعة ، 27 أغسطس موعدًا للعرض الأول لموسم السنة الثانية من برنامج "See". الآن لدينا شيء نتطلع إليه مع اقتراب الصيف من نهايته.


من هو ممثل فريق See Season 2؟


موعد اصدار الموسم الثاني من مسلسل SEE


على الرغم من المخاطر الكبيرة في العرض ، نجت معظم الشخصيات من الموسم الأول ، لذلك يجب أن تعود جميع الشخصيات المفضلة لديك. من بينهم جيسون موموا (بابا فوس) ، سيلفيا هوكس (الملكة كين) ، هيرا هيلمار (ماجرا) ، ألفري وودارد (باريس) ، أرشي ماديكوي (كوفون) ، ونيستا كوبر (هانيوا).


شاهد ايضا 

مسلسل SEE الجزء الثاني مترجم بالعربي

مسلسل see الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة كاملة HD 


العضو الرئيسي الوحيد الذي لا يزال وضعه غير واضح هو كريستيان كامارجو. كانت شخصيته ، Tamacti Jun ، قائد جيش Witchfinder في الموسم الأول ، لكنه مات على ما يبدو في ساحة المعركة. ولكن كما يعلم عشاق التلفزيون جيدًا ، يمكن أن يكون المظهر خادعًا ، لذلك لا تحسب ظهور كامارغو في "See" Season 2 بشكل ما حتى الآن.


بالإضافة إلى فريق الممثلين العائدين في المعرض ، تم الإعلان عن إضافتين رئيسيتين جديدتين. وفقًا لما أوردته Deadline ، انضم الممثل Dave Bautista إلى فريق "Guardians of the Galaxy" في دور غير محدد ، بينما من المقرر أن يلعب أدريان بول المفضل في "Highlander" دور اللورد هارلان ، حاكم أقوى مدينة في المملكة.


ما هو موضوع See Season 2؟


متي سيتم اصدار الموسم الثاني من مسلسل SEE


حرصت Apple TV + على عدم إسقاط أي تلميحات حول ما سيكون عليه الموسم الثاني من "See" ، لكن الحلقة النهائية للموسم الأول تحمل بعض الأدلة ، كما هو الحال في المقطع الدعائي المثير للموسم الثاني. بحلول نهاية الموسم الأول ، توأما التوأم نجح الأب البيولوجي جيرلاماريل (جوشوا هنري) في تقسيم هانيوا وكوفون ، على الرغم من أن بابا فوس أعماه ، مما جعل بابا فوس وابنه كوفون على وشك الانطلاق في مهمة لاستعادة هانيوا.




في هذه الأثناء ، تعمل الملكة كين وماغرا الآن معًا رسميًا ، وجيش Witchfinder تحت سيطرتهم. نتيجة لذلك ، من المؤكد أن المملكة ستشعر بزعزعة الاستقرار أكثر من أي وقت مضى مع التوجه إلى الموسم الثاني. مع اقتراب الحرب في الأفق ، يجب أن يتوقع المشاهدون أن تكون جميع الشخصيات على حافة الهاوية ، الأمر الذي سيجعل الأمور أكثر خطورة على بابا فوس. أثناء بحثه عن ابنته المفقودة.


كان المعجبون ينتظرون بصبر استمرار "See" ، والآن بعد انتهاء الإنتاج ، يجب أن نحصل على إجابات لأكبر الألغاز في العرض قريبًا بما فيه الكفاية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مسلسل see الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة كاملةHD الابداع العربي

ماذا سيحدث في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78

الربح من مدونة بلوجر كيفية ربط مدونة بلوجر بحساب جوجل أدسنس 2022